تركيب شبكة لاسلكية

تركيب شبكة لاسلكية

اليوم ، تزداد الحاجة إلى تأسيس الاتصالات اللاسلكية بين فروع مختلف الشركات.على سبيل المثال ، استخدام هذه الاتصالات تشمل:

من خلال تطوير التكنولوجيا اللاسلكية ، تستخدم المباني شبكة لاسلكية قائمة على الراديو بتكلفة أقل بكثير وأكثر أمانًا من الإنترنت المستخدمة في الماضي. في هذا النوع من الاتصالات ، يمكنك نقل أي نوع من البيانات التي يمكن تحويلها إلى بروتوكول IP. ولكن باختصار تتم الإشارة إلى فوائد هذا النهج باختصار أدناه:

قد يكون هذا اتصالًا من نقطة إلى نقطة point-to-point بين مبنيين أو اتصال من نقطة إلى عدة نقاط point-to-multipoint يتم تأسيسه بين عدة مبان. من أجل إعداد شبكة لاسلكية قائمة على الراديو ، سيقوم فريق هیزارسو بتصميم مشروع هندسي لديك مع التنبؤ بالحاجة الحالية والمستقبلية للمشروع ، والتي تأخذ بعين الاعتبار المسافة بين النقاط ، التداخل في الترددات اللاسلكية(frequency interference) ، والرؤية المباشرة ، أمن و متطلبات عرض النطاق الترددي.

هناك خدمة أخرى قدمها هزارسو لإعداد شبكة لاسلكية مبنية على الراديو بسهولة ، وهي إمكانية إعداد وتكوين اتصال لاسلكي قائم على الراديو أثناء شراء المعدات بأسعار منخفضة للغاية للاتصال اللاسلكي البسيط. يمكن توفير هذا التكوين مع كل من هذه: SXT Lite5 ، LHG5 ، Dynadish ، SXTsq Lite5 وغيرها.

الاتصالات عن طريق منصات الاتصالات

عندما يكون نطاق الاتصال بين فروع المنظمة في مدينة أو بلد أو حتى في أجزاء مختلفة من العالم هو أمر مستحيل لإقامة الاتصالات اللاسلكية القائمة على الراديو أو الاتصالات الميكروويف بسبب الظروف المكانية والمناخية وغيرها يجب أن ننتقل إلى طرق الاتصال الأخرى مثل الخط المؤجر Leased line ، MPLS ، الإنترنت وغيرها.

يقدم لك فريق هزارسو مع مهندسين متخصصين وذوي خبرة في المجالات المذكورة ، استبيان عن الموقع و التشاور مجانا لاختيارأفضل منصة والخدمة من حيث عرض النطاق الترددي و الأسعار. أيضا من خلال توفير مجموعة متنوعة من البروتوكولات tunneling ، يضمن الأمن النظام الأساسي الخاص بك.

اللاسلكية المتكاملة

يتطلب إعداد الشبكات اللاسلكية الداخلية (Indoor) احتياجات خاصة ، والتي أصبحت مجالًا متميزًا عن الشبكات السلكية. يعتبر تكامل الشبكة في المباني متعددة الطوابق والتغطية الكاملة واستقرار الشبكة لجميع المستخدمين المتصلين بالشبكة وأمن الشبكات اللاسلكية وما إلى ذلك، في شبكات الداخلية (Indoor).

الفيديو التالي يعلمك كيفية الحصول على موقعك (GPS)


لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بنا على واتس اب

989331198959+

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *