إعداد الفاكس باستخدام خدمة الهاتف (VoIP)

مجموعة الفاكس

نحن في خدمتك من خلال إعداد فاكس باستخدام VOIP. من أجل تسريع شؤون الأعمال ، يعد تكامل خدمات الشبكة المؤسسية أو التنظيمية أحد اهتمامات مديري الشركة.

من أدوات الاتصال التي لا تزال مستخدمة في الشركات والمكاتب نظام إرسال واستقبال المستندات باستخدام الفاكس. يرسل الفاكس المستندات الورقية والنصية عن طريق طلب رقم الوجهة في مجال خطوط الاتصال التناظرية. (لكن الحاجة الأساسية هي أن يكون لديك جهاز فاكس في الأصل والوجهة).

كانت الطريقة القديمة هي تحويل الفاكسات الواردة والصادرة وملفات النصوص والصور بدلاً من الورق. تستخدم هذه الطريقة مودم فاكس خارجيًا داخليًا متصلًا بغلاف الكمبيوتر ويتطلب من المشغل إرسال هذه الرسالة واستلامها. لاحقًا ، باستخدام Microsoft Fax Server ، تم نقل المودم من الكمبيوتر إلى الخادم حتى يتمكن المستخدمون من إرسال رسائل الفاكس الخاصة بهم إلى الخادم أو عرض رسائل الفاكس الواردة من مجلد مشترك ، مثل إرسال أمر.

ولكن في هذه الطريقة ، يتم استخدام خط الفاكس والخادم مع الأجهزة والبرامج لخدمة فاكس واحدة فقط.

يمكن استخدام تقنية VOIP لدمج خدمات المؤسسات. تتمثل إحدى إمكانيات VOIP في إرسال واستقبال رسائل الفاكس عبر بروتوكول الإنترنت أو FOIP. هناك طريقتان: استخدام برنامج الفاكس أو توصيل جهاز الفاكس باستخدام بوابة FXS.

نوصي باختبار الألياف الضوئية وانصهار الألياف الضوئية للقراءة

[/ vc_column_text] [/ vc_column] [/ vc_row]

استخدام برنامج الفاكس

قم بإعداد الفاكس باستخدام VOIP

بهذه الطريقة ، يمكننا توفير لوحة منفصلة لكل مستخدم مع اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بنا لإرسال واستقبال رسائل الفاكس حتى يتمكنوا من إرسال واستقبال رسائل الفاكس بتنسيق PDF بالإضافة إلى تقارير الفاكس بما في ذلك رقم فاكس المرسل أو المستلم على العنوان التالي :. وقت الإرسال والاستلام ونجاح أو فشل فاكسهم يمكنهم أيضًا إرسال رسائل الفاكس ورؤية الرسائل الواردة على السبورة وطباعتها إذا لزم الأمر ، وهذا يقلل من استهلاك الورق ويساعد البيئة.

[/ vc_column_text]

استخدام جهاز فاكس VoIP

يمكن لتكنولوجيا المعلومات بسهولة دمج جهاز فاكس في نظام VOIP بمنفذ واحد أو أكثر ، بوابة FXS (حسب احتياجات المؤسسة) ، ومن خلال تخصيص رقم داخلي لها ، يمكن للمتصلين تلقي رسائل الفاكس بسهولة. ميزة هذه الطريقة هي أنك لا تحتاج إلى ماسح ضوئي لإرسال ورقة مطبوعة ومختومة.

[/ vc_column_text] [/ vc_column] [/ vc_row]


[n] [/ vc_row]

الرجاء الاتصال بنا على واتس اب

[/ porto_info_box] [/ vc_column] [/ vc_row]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *